menu_open Columnists
We use cookies to provide some features and experiences in QOSHE

More information  .  Close

خطط برشلونة في الانتقالات تعني رحيل لاعبين

21 0
04.06.2026

يتحرّك برشلونة بقوة في سوق الانتقالات. فقد حسم صفقة التعاقد مع الجناح الإنكليزي أنطوني غوردن مقابل 80 مليون يورو، بعد تسريع اهتمامه بضمّ المهاجم يوليان ألفاريز، فيما تتواصل المفاوضات بشأن صفقة صانع الألعاب البرتغالي بيرنانردو سيلفا. ولم تُفتح نافذة الانتقالات رسمياً بعد. وبعد فصول صيفية عدة كانت فيها القيود المالية تفرض تقريباً كل تحرُّكات النادي، يجد برشلونة نفسه فجأة يعمل بثقة أكبر بكثير، لكنّ عمليات الخروج لا تزال ضرورية. ففريق المدرب هانسي فليك يحتاج إلى تقليص عدد لاعبيه لتحقيق إيرادات من بيع اللاعبين والامتثال لقواعد الإنفاق الخاصة بـ»لاليغا».

لا يُدفَع أي من اللاعبين نحو الرحيل، لكنّ مصادر مطلعة على تخطيط برشلونة، تؤكّد أنّه سيُنظَر في أي عروض جادة لأجل رونالد أراوخو وجول كونديه. وربما يكون وضع الأول الأكثر تعقيداً.

ففي كانون الأول، مُنح أراوخو (27 عاماً) إجازة لمدة شهر بسبب معاناته من القلق والاكتئاب. وجاءت عودته تدريجية، لكنّه لم يقدِّم أفضل مواسمه وفَقدَ المكانة البارزة التي كان يتمتع بها سابقاً في عهد تشافي.

ومع بقاء 5 سنوات في عقده، تشير مصادر مقرّبة من الأوروغوياني، إلى أنّه لا يرغب في الرحيل، ويشعر بأنّ أفضل أيامه مع برشلونة لم تأتِ بعد. لكنّ برشلونة يرغب في تعزيز مركز قلب الدفاع،........

© الجمهورية